عقد التشغيل الإلكتروني

فقد أتفق الطرفان على التعاون فيما بينهما وفقاً لشروط وأحكام هذا العقد :

      1. تعتبر مقدمة هذا العقد جزءاً لا يتجزأ منه وتقرأ معه كوحدة واحدة.
      2. إن وسيلة التواصل الرسمية المتفق عليها بين الطرفين هي:  (الواتس أب / الإتصال)
      1. يلتزم الطرف اول بتوفير كافة البيانات والمعلومات التي يطلبها الطرف الثاني عن طريق وسيلة التواصل الرسمية المذكورة في هذا العقد كما يلتزم بإعطاء جميع البيانات الخاصة به إلى الطرف الثاني ليقوم بتقديم خدماته بشكل يحقق الغاية المتفق عليها.
      2. في حال لم يتم توفير أياً من البيانات الضرورية المطلوبة للتشغيل من قبل الطرف الأول حسب الاتفاق المبرم، فإن الطرف الثاني لا يتحمل أية مسؤولية عن أي نقصان تأخير نتيجة العمل النهائي.
      3. يلتزم الطرف الثاني التزاماً تاماً بالحفاظ على سرية معلومات وبيانات الطرف أول ويمنع عليه النشر عليها إلا بموافقة الطرف أول وتحت طائلة المسؤولية.
      4. يلتزم الطرف الثاني فور انتهاء هذا العقد بإعادة تسليم البيانات الخاصة بالطرف أول دون أي تأخير.
      5. يقوم الطرف الثاني بتشغيل الموقع الالكتروني ( تطبيقي / المتجر الالكتروني ) دون تحمل أدنى مسؤولية تجاه الطرف الآخر أو الغير.
      6. يلتزم الطرف الثاني بتقديم الخدمات الأساسية التي تدخل في صميم عقد الاتفاق والتي تتضمن طريقة التشغيل الإلكتروني.
      7. يلتزم الطرف الثاني بتوفير الربط مع الخدمات اللوجستية وبوابة الدفع الإلكتروني.
      8. مدة التعاقد بين الطرفين ( بداية من يوم  ................ مدة العقد 6 أشهر ) من يوم الموافق ................  إلى يوم الموافق ................ قابلة للتجديد باتفاق الطرفين
      1. اتفق الطرفان أن يكون المقابل المادي المستحق للطرف الثاني من الطرف الأول حسب الباقات المعتمدة لدى ( المشغل).
      2. اتفق الطرفان أن يقوم الطرف الأول بإرسال المبلغ المستحق للطرف الثاني عن طريق حساب رقم في بنك )
      3. في حال رغبة الطرف الأول فسخ العقد لأي من الأسباب عليه تقديم إشعار مسبق قبل شهرين، ويلتزم بدفع جميع مستحقات ومصاريف التشغيل مدة العقد الارتباط المشغل بعقود ملزمة مع الوسطاء ومنتجي البرامج.
      4. في حالة النزاع بين الطرفين تكون محكمة السيب هي المختصة بغض أي نزاع من ذلك النوع من الاتفاقات وما يترتب عليها من أحكام ملزمة للطرفين.

معلومات عامة عن التشغيل :

      • سوف تتعامل "تطبيقي" مع بوابة الدفع الإلكتروني بشكل افتراضي. وستختلف الأسعار لأي تعامل آخر مع أية بوابة دفع أخرى.
      • سوف تتعامل تطبيقي مع شركة توصيل بشكل افتراضي سوف تختلف الأسعار لأي (LMD). تعامل آخر مع أية شركة أخرى توفر خدمة توصيل لوجستية
      • و WordPress + Woo Commerce سوف تقوم بتطبيقي وتستخدم الحل وسوف تختلف الأسعار في حال استخدام أية منصة أخرى.
      • ع تطبيقي ليست مسؤولة عن التأخيرات الملحوظة من الجهات الخارجية مثل بوابة الدفع الإلكتروني أو شركة التوصيل.
      • هو سيتم الاتفاق على اتفاقيات مستوى الخدمة التشغيلية بشكل متبادل خلال مرحلة تنفيذ المشروع.
      • جميع العقود مع الأطراف الثالثة ستكون بين العميل والشريك. سوف يساعد تطبيقي في التسهيل إذا لزم الأمر.
      • ستوفر تطبيقي مجال (com) افتراضيًا بناءً على التوافر في مرفق الاستضافة.
      • سيتم تطبيق الشروط والأحكام المتعلقة بموفري الاستضافة مباشرة على عروض الحلول التي توفر تطبيقيًا.
      • يجب أن يكون العميل قريبًا من متطلباته في الوقت المناسب لتجنب أي تأخير أثناء تنفيذ المشروع.
      • سيتم نقل المعرفة مع العميل خلال مرحلة التسليم

المشاريع

      1. سوف تقوم تطبيقي بتنفيذ الحل ولكن يجب على العميل شراء جميع الخدمات المطلوبة بوابة الدفع الاستضافة / المجال / خدمات توصيل لوجستية (LMD ) أثناء وبعد التنفيذ.
      2. سيتم منح العملاء حق الوصول إلى لوحة الأدارة لإدارة منتجاته. لن تكون تطبيقي مسؤولة عن أياً من المعلومات المتعلقة بالمنتج.
      3. ستدعم تطبيقي التطوير والتنفيذ والدعم التشغيلي من المستوى الثالث للحلول المطورة.
      4. ستكون فترة الضمان متغيرة بناءًا على الاتفاقية خلال مرحلة بدء المشروع.
      5.  

الخطط

      1. يلتزم العميل بالتعاقد مع تطبيقي لمدة عام واحد وذلك بدفع كامل المبلغ، وإذا كان يرغب العميل في السداد على أساس شهري يلتزم بالدفع كل أول ٥ أيام من بداية الشهر الميلادي.
      2. في حالة عدم الرغبة بتجديد العقد مع تطبيقي، فإنه يجب على العميل تقديم إشعار مسبق قبل شهرين قبل نهاية الاتفاقية السنوية - مع سداد كامل مستحقات باقة تطبيقي.
      3. سيتم اتخاذ اجراءات القانونية ضد عدم السداد خلال مدة العقد - مع غرامة تأخيرية بنسبة %٢٥% من قيمة الباقة في الشهر.
      4. لن تكون تطبيقي مسؤولة عن فقدان أي مجال / بيانات / تطبيق لعدم سداد.
      5. سيتم منح الطرف الأول حق الوصول إلى لوحة ادارة دارة منتجاتهم. لن تكون تطبيقي مسؤولة عن أي معلومات متعلقة بالمنتج.
      6. تطبيقي ستدعم المستوى الثالث من تطوير الحلول المطورة، والتنفيذ والدعم التشغيلي.
      7. يمكن للعميل اختيار المحتوى بناءًا على الخطة التي يتم شراؤها.